مميزات و أسعار هواتف الآيفون فى مصر

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 59 4 5
مميزات و أسعار هواتف الآيفون فى مصر

كتبت_ياسمين الجمسى

أعلنت أبل أن آيفون 8 سيكون بكاميرا 12 ميغا بيكسل ، فيما سيكون الهاتف بمعالج جديد a11 سداسي الأنوية ، و الشاشة مقاومة للماء ، و يدعم هاتف آيفون 8 بشكل ممتاز تقنية الواقع المعزز ، كما سيكون هناك العديد من التطبيقات و الألعاب الخاصة بهذه التقنية ، و خلال المؤتمر عرضت أبل لعبة جديدة تعتمد على تقنية الواقع المعزز .

 

 

 

ويأتي كل من iPhone  8 و iPhone 8 Plus بنظامiOS 11  ، مع تحديثات لنمط بورتريه في الكاميرا ، و تأثيرات جديدة تجعل Live Photos أكثر مرحاً و تعبيراً .

كما يقدم iOS 11 تجربة الواقع المعزز لمئات الملايين من أجهزة iOS مع منصة جديدة للمطورين لتصميم تطبيقات تتيح للمستخدمين إضافة المحتوى الافتراضي إلى مشاهد واقعية .

 

 

و يعمل Siri بصوت ذكر و أنثى جديدين ، و يمكن أن يترجم المقاطع من الإنجليزية إلى الصينية  ، و الفرنسية ، و الألمانية ، و الإيطالية ، و الإسبانية .

 

 

و شريحة A11 Bionic هي الأقوى و الأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق ، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسي النوى مع نواتي أداء أسرع بما يصل إلى 25 % ، و أربع نوى للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 % مقارنة بشريحة A10 Fusion ، لتقدم أداء و كفاءة في استهلاك الطاقة هما الأفضل في المجال .

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

شاركنا