تفاصيل ضحايا عصابة ” فارس ” لتشغيل القاصرات فى الدعارة 

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 275 4 5
تفاصيل ضحايا عصابة " فارس " لتشغيل القاصرات فى الدعارة 

كتبت _ أميرة صالح

 

 

 

 

قامت تحقيقات النيابة مع المتهمين وعددهم 12 من بينهم طبيب شهير، بالكشف عن زعيم التنظيم ” فارس ” كون عصابة للاتجار فى البشر عن طريق جلب فتيات قاصرات لا تتعدى أعمارهن 18 سنة و هن 4 فتيات عن طريق شريكته ” فطومة. ى ” و شهرتها ” أمل شرقية ” و التى كان دورها استدراج و استقطاب الفتيات الهاربات من أسرهن من الأرياف و الأقاليم و استغلال صغر سنهن و إقناعهن بالعمل فى القاهرة بمقابل مادى مجزى .
و بعد التحقيق و بأستجواب المجنى عليهن من الفتيات فى القضية و هن ” سامية. ا ” و ” آيه. م ” و ” عزيزة. ح”  و ” أمانى. س ” ، أن المتهم ” فارس ” كان يجبر الضحية على العمل فى الدعارة ، حيث يتوجه معها إلى أحد المحلات لشراء ملابس داخلية و خارجية ، و يصورها فى أوضاع مخلة و يرسل صورها إلى زبائنه من راغبى المتعة .
و قد أظهرت التحريات أن المتهمة ” فطومة”  كانت تسلم الضحية إلى المتهم الرئيسى ” فارس”  مقابل حصولها على 7 آلاف جنيه بينما يوهم زعيم العصابة ضحيته برغبته فى الزواج منها ، فيما يلعب أحد المتهمين فى التشكيل العصابى دور المأذون الذى يعقد قران الفتاة على المتهم الرئيسى بأوراق مزورة .
كما اعترفت إحدى الفتيات بأنها حاولت الهرب و العودة إلى أهلها ، إلا أن المتهم هددها بنشر صورها و تلفيق قضايا آداب ضدها و هددها بقتل أطفال شقيقتها حتى أرغمها على ممارسة أعمال الدعارة مع الرجال بدون تمييز .
و قالت إحدى الفتيات فى اعترافاتها مفاجأة بأن المتهم الرئيسى لم يستطع فض غشاء بكارتها يوم زفافها عليه ، و توجهت برفقة ” منى. ب ” أحد معاونيه إلى ” مصطفى. ن”  طبيب نساء و توليد شهير فى الدقى الذى فض غشاء بكارتها بالأجهزة الطبية ، موضحا أن دور الطبيب فى التشكيل العصابى هو فض غشاء الفتيات القاصرات و إجراء عمليات ترقيع مقابل مبالغ مالية .
بينما فجرت اعترفات ضحية أخرى أن المتهم فارس زوجها إلى ابنه ” محمد ” و حضر شخص أوهمها بأنه المأذون و عقد قرانها من ابن المتهم الرئيسى و أقام لها حفل زفاف فى أحد الكافيهات دون أن تدرى أن ذلك الشخص ليس ” مأذون ” و إنما هو صديق المتهم الرئيسى ” فارس” .
و حسبما أظهرت التحريات أن المتهم ” فارس ” غير اسمه فى السجلات للهروب من الشرطة ، حيث كان يقسم الأدوار بين شركائه ما بين ” بودى جاردات ” لحماية الفتيات أثناء سيرهن فى الشوارع لاستقطاب الزبائن من راغبى المتعة و مراقبة حركة الشارع ، كما استعان بشخص كان يمتلك ” كافيه ” بمنطقة مصر الجديدة لعقد اللقاءات بين الفتيات و راغبى المتعة و الاتفاق معهم على ممارسة الدعارة بشقتى مدينة نصر و الرحاب .
قامت النيابة بتوجية تهم الاتجار فى البشرللمتهمين و بتشغيل المجنى عليهن «سامية. ا» و«آيه. م» و«عزيزة. ح» و«أمانى. س» مستغلين ضعفهم و حاجتهم مع إغرائهن بوعود بإعطائهن مبالغ مالية بقصد استغلالهن جنسيا .
حيث أضافة النيابة للمتهم ” فارس ” تهمة تأسيس و إدارة جماعة إجرامية منظمة بغرض الاتجار فى البشر و الفتيات القاصرات بأن قام بتهديد المجنى عليهن بالتعذيب البدنى والنفسى والأذى، فضلا عن قيامه بتشغيلهن فى الأعمال التى تعرض صحتهن وسلامتهن للخطر مع استغلالهن فى ممارسة الدعارة مع راغبى المتعة بمقابل مادى ودون تمييز .
يذكر أن محكمة القاهرة الجديدة جددت حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق، بينما كانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل الفتيات الضحايا باعتبارهن مجنيا عليهن .

إقرأ ايضاً ..

 

مقتل بائع جائل على يد زميلة فى مدينة نصر و السبب ..

 

إصابة طبيب و 3 أشخاص آخرين جراء مشاجرة بمستشفى كفر الدوار فى البحيرة

 

شرطة مرور أسوان : ضبط 558 مخالفة مرورية و سائقين لقيادتهما تحت تأثير المخدرات

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا