بحضور وزراء التعليم العالي والإسكان والتنمية المحلية ……”السادات” تحتفل بمرور 5 سنوات على إعلانها جامعة مستقلة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 18 4 5

 

 

تحتفل جامعة مدينة السادات على مدى يومي الأحد والاثنين القادمين بمرور خمس أعوام على اعلانها كجامعة مستقلة بموجب القرار الجمهوري بتاريخ 13 مارس من عام 2013.

 

جامعة مدينة السادات، جامعة مصرية حكومية أنشئت في بادئ الأمر ككليات ومعاهد تابعة لجامعة المنوفية في الفترة من 1993 حتى 2007، ثم تم اعتمادها كفرع لجامعة المنوفية له إدارة وكيان من 2007 وحتى 2013، وهو العام الذي تم فيه إعلانها كجامعة مستقلة.

 

تقام فعاليات الاحتفال في مدينة السادات على مدار يومين في الفترة من 15-16 أبريل 2018، وذلك برعاية وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار ووزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي ووزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، وفي ضيافة الاستاذ الدكتور احمد بيومي رئيس الجامعة.

 

وتشمل فعاليات الاحتفال افتتاح العديد من المشروعات الجديدة والتي تم تطويرها بالجامعة، وكذلك العديد من الفقرات الرياضية والثقافية والعروض الفنية، وتكريم أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمتميزين من الطلاب والعاملين بالجامعة.

 

ويقام على هامش الاحتفال في الفترة من 14-19 أبريل 2018 معرضا لمؤسسات المجتمع الصناعي والزراعي والأسر المنتجة بفندق الجامعة، وكذلك معرضا للكتاب بمنطقة البلازا داخل الحرم الجامعي؛ بحيث تفتح المعارض أبوابها للجمهور من الـ 10 صباحاً وحتى الـ9 مساءً.

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

شاركنا