الأهرام يواجه الأهلى فى الأسبوع الثامن و الزمالك بالتاسع من الدورى

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 126 4 5
الأهرام يواجه الأهلى فى الأسبوع الثامن و الزمالك بالتاسع من الدورى

نتجت مراسم سحب قرعة الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 _ 2019 التى أقيمت صباح اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة عن مواجهة فريق الأهرام سبورت مع الأهلى فى الأسبوع الثامن من المسابقة ، بينما يلتقى مع الزمالك فى الأسبوع التاسع .

و كانت لجنة المسابقات ، برئاسة عامر حسين الدعوة ، وجهت الدعوة لمندوبى أندية الدورى الممتاز الـ 18 لحضور قرعة الدورى المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل .

كما قررت لجنة المسابقات إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الإستعداد لأمم أفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها فى شهر يناير .

و يقام الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة بنظامه العادى ” المجموعة الواحدة ” من دورين بعد أنت كان هناك اقتراحات بإقامة الدورى من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت و كثرة البطولات فى الموسم الجديد .

و استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى و الزمالك فى الدورى فى الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب ، و نفس الأمر فى الدور الثانى بحيث يختتم الدورى بلقاء القمة بين القطبين .

إقرأ ايضا …

إتحاد الكرة يفاوض الأمن لتحديد ملعب مباريات الأهلي مع المصري و الإسماعيلي

معسكر مغلق للنادي الأهلي 12 يوليو استعداداً لمواجهة تاونشيب

أحمد كمال مدرباً فى جهاز طلائع الجيش

على ماهر يدخل دائرة المرشحين لمنصب مدرب عام المنتخب

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا